Tuesday 27 February 2018

أنظمة التداول دروموند - هندسة -


دروموند الهندسة، بلدوت أنا لا أعرف إذا كان هذا لا يزال مفيدا لأي شخص ولكن أنا حاليا أخذ الدروس دغ ويكون الإصدار لايت من البرنامج. لا تزال جيدة جدا كما أنه يشير إلى أين تذهب جميع النقاط (1-1، 5-1،5-2 الخ) والمغلفات. إيف رأى بعض الترميز التي تبدو كبيرة، وأنا أسأل الرغم من إذا كان أي شخص يمكن أن المشروع المغلف في شريط التالي (كما فعل مع pldotv1.1). إم ليست جيدة جدا في البرمجة ولكن لدي البرنامج حتى إذا كان أي شخص يمكن أن تفعل ذلك، من شأنه أن يكون كبيرا. لقد رأيت التاجر في العملية مع المدير العام، وأنها لا المشروع في الأسعار في المستقبل ولكن ليس عن طريق تعويض المؤشر وهذا هو الخطأ. ان كان اي احد منكم مهتم الرجاء إطلاعي بالأمر. وأود أن تكون مهتمة في إلقاء نظرة على برنامج دغليت لمعرفة ما إذا كان يمكن استخراج رمز وبرمجتها ل MT4 أي شخص يعرف كيفية برمجة المناطق 1-1 العالية والمنخفضة في Mt4 مرتدود: لدي أيضا مؤشرات دروموند والدروس و الكتب وجدت أنها أفضل طريقة لقد جئت عبر حتى الآن. أنها تشارك جدا وليس من السهل أن نفهم في البداية. يستغرق الكثير من الوقت للحصول على فهم للمفهوم كله. حصلت عليه مجانا منذ حوالي 5 أشهر، ولا تزال لم تذهب من خلال جميع المواد. حتى الآن على الرغم من أنه شيء لإضافة إلى التحليل الحالي الخاص بك. فقط لا تدفع لذلك. لم أجد بعد نظاما يستحق دفع ثمنه. أنا أيضا التفكير في إنشاء موقع على شبكة الانترنت أو بلوق لمناقشة دروموند الهندسة متأكد القدم الصفقات. إذا كنت ترغب في تعلم دروموند الهندسة نقطة وطريقة خط، كيف ينبغي أن أذهب عن ذلك إعادة دروموند هندسة التداول أنا دروموند الهندسة التاجر ومثل منهجية كثيرا. هل هناك أي التجار دغ على هذا الموقع الذين يرغبون في مناقشة التداول مع هذه الطريقة كان من الصعب في البداية بالنسبة لي ولكن في الآونة الأخيرة هناك بعض الأشياء التي جعلت من الأسهل والأفضل وتداول تتدفق الآن هو أفضل وسيلة. أنا جديد على هذا الموقع، يغفر لي إذا كنت أسأل أسئلة خاطئة أو لا أعرف حتى الآن محتويات المواضيع الأخرى ذات الصلة، وهناك الكثير هنا. بلدي أحدث التجارة ربما إذا كنت إضافة بعض الصور يمكنني الحصول على بعض النقاش الذهاب. هذا هو بلدي أحدث التجارة. لقد أظهرت إشارة في الدوائر الصفراء، يوميا دروموند 59 أسفل تحدث في موقع المنطقة اليومية ستة ومنطقة الجدار الأسبوعية، و 1000 علامة أقل فترة زمنية الرسم البياني. لسوء الحظ كنت خائفا جدا أن تأخذ إشارة الحق ثم عندما وقعت وهكذا انتظرت قليلا وتباع حيث تظهر السهم الأحمر في صباح اليوم التالي. آمل أن أستطيع أن أتعلم غزو خوفي وأخذ الإشارات أقرب إلى الوقت الذي تحدث فيه. أشعر الدجاج ولكن أنا لا يبدو قادرا على مساعدة نفسي، وغالبا ما تأخير. وقد شهدت أي شخص آخر هذا وماذا فعلت للتغلب عليها السيدة سوينغترادر: ربما إذا كنت إضافة بعض الصور يمكنني الحصول على بعض النقاش الذهاب. هذا هو بلدي أحدث التجارة. لقد أظهرت إشارة في الدوائر الصفراء، يوميا دروموند 59 أسفل تحدث في موقع المنطقة اليومية ستة ومنطقة الجدار الأسبوعية، و 1000 علامة أقل فترة زمنية الرسم البياني. لسوء الحظ كنت خائفا جدا أن تأخذ إشارة الحق ثم عندما وقعت وهكذا انتظرت قليلا وتباع حيث تظهر السهم الأحمر في صباح اليوم التالي. آمل أن أستطيع أن أتعلم غزو خوفي وأخذ الإشارات أقرب إلى الوقت الذي تحدث فيه. أشعر الدجاج ولكن أنا لا يبدو قادرا على مساعدة نفسي، وغالبا ما تأخير. وقد شهدت أي شخص آخر هذا وماذا فعلت للتغلب على ذلك أراك استخدام أحدث الاشياء من دروموند الهندسة (أعني البلوز والجدار). يمكنك شرح الصيغ دروموند الهندسة، فقاعة بلدوت: منذ بعض الوقت جئت عبر هذا بدف على أساس هندسة دروموند الذي يستخدم بلدوت لرسم المستقبل الحركة المحتملة. هناك صيغة في قوات الدفاع الشعبي ل بلدوت وشرح جيد حول كيفية استخدامه. لقد رأيت هذا الموضوع يتناول أي محفل آخر واعتقد أنه يبدو مثيرا للاهتمام. هل أي واحد يكون مهتما في جعل المؤشر، يبدو بسيطا جدا من الصيغة، وربما من هناك يمكننا بناء نظام. يا فقاعة لماذا لا تسأل كوديرسغورو لبناء عليه. الاشياء الجيدة رجل هافنت قراءتها، أخذت فقط لمحة، ولكن تبدو لطيفة. غير متأكد من أنها سوف تبدو هي نفسها على الفوركس، كما على أديس التقطت الرسوم البيانية، ولكن بالتأكيد يستحق الترميز. نأمل شخص ما من البرامج سوف تفعل ذلك. على أي حال فمن حقا إيتيريسينغ رؤية الناس في محاولة لتبني نظريات المادية و فيوميتريكال مختلفة إلى الفوركس، وأنه حتى الآن أكثر إثارة للاهتمام إذا كانوا يعملون بطريقة أو بأخرى. يجعلك تفكر في الأشياء. ثيريز أكثر بكثير ل دروموند الهندسة من مجرد بلدوت. الاشياء قليلا أوفيركومبليكاتد بالنسبة لي. كنت أرينت حقا تبحث عن نقطة لتغيير الاتجاهات. كنت تبحث عن فقدان الزخم. يجب أن تكون المسافة بين النقطة والنقطة السابقة أضيق. ثم عليك أن تبدأ تحليل الأطر الزمنية أقصر لضبط سعر الدخول الخاص بك. كما أنه ينطوي على رسم خطوط الاتجاه بين النقاط لتعطيك فكرة عن مكان يجب أن يكون الدخول الخاص بك. مشكلتي مع النظام هو أن دروموند يدعي أنه يجب أن تؤدي بشكل جيد في كل من سوق تتجه ومزدحمة. أنا لا أجد هذا هو الحال لأن قواعد تحديد سوق مزدحمة غير واضحة. وتجدر الإشارة أيضا إلى أنه من المفترض أن يتم رسم بليدوت على يمين الحانة، بين القضبان. أنا لا أعتقد أن ميتاتريدر قادر على القيام بذلك. هنا هو المغلف. سأحاول العثور على رمز لهذا. انضم إلينا تحميل ميتاتريدر 5 كوبيرايت 2000-2018، MQL5 Ltd. Posts تاجد دروموند هندسة نظم التداول سوق العقود الآجلة ينتظر بعض فرصة عظيمة. بمجرد الحصول على نفسك تشارك في هذا النوع من السوق، فإنه يمكن أن تجعلك لا تتوقف لأن عامل تحفيز كما يقولون هو الأكثر تحفيز من كل الخبرة. اسأل نفسك، هل تستمتع نجاحا كبيرا هل تريد أن يكون لديك الكثير من المال يمكنك التعامل مع صنع مليون دولار حول دعونا نقول في 5-10 سنوات من الآن أو هل تريد تحقيق كل ما تبذلونه من الأهداف هناك هذه الفرصة العظيمة كما لا شيء يمكن وقف لكم من تحقيق هذا الهدف ولكن قدرتك في تقدير حقائق مثل وكيف تتصل بالسوق. هذا الكتاب سيكون من مساعدة كبيرة لك. كما أنها ستعالج قدراتك وتجعلك على دراية بذلك، ولماذا تتعلق بالقيود وما يمكنك القيام به حيالها وما يجب القيام به فيما يتعلق بتنفيذ قرار السوق. سيساعدك هذا الكتاب على ذلك. انقر هنا لتحميل أداة عظيمة للتجارة والاستراتيجية مجانا وسوف تساعدك أيضا أن نعرف أن مليون دولار لعبة في العقود الآجلة، جنبا إلى جنب مع قواعده، وكيف لعبت اللعبة وتتيح لك لماذا القواعد هي هذا وذاك. على الرغم من أن قواعد وأنظمة اللعبة هي التبسيط والوقائعية فإنه لا يزال في نهاية القراء لتعلم قواعد اللعبة وكيفية اللعب من قبل تلك القواعد.

No comments:

Post a Comment